اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 8:06 صباحًا
الرئيسية / سلايد / الجمعة .. فرقة “مسار إجباري” تطلق 10 كليبات مصورة من ألبومها الجديد “الألبوم”

الجمعة .. فرقة “مسار إجباري” تطلق 10 كليبات مصورة من ألبومها الجديد “الألبوم”

تستعد فرقة مسار إجباري لإعادة إطلاق ألبومها الجديد “الألبوم” بشكل مصور، بعد ظهوره للنور عبر منصة “أنغامي”، حيث تخوض خلاله تجربة تصوير كافة أغانيه بشكل كليبات منفصلة ومتصلة بحكايات أغانيها، تظهر بشكل رسمي مساء الجمعة المقبل عبر منصة اليوتيوب والسوشيال ميديا.

“الألبوم فين يا مسار”.. مثلت هذه الكلمات الثلاث شعار المرحلة بالنسبة لجمهور الفرقة السكندرية في مصر خلال الشهور الماضية، بعد طول انتظار وصل لحد الملل أحيانًا لإطلاق ألبومها الثالث، الذي بدأت الإعلان عن قرب ظهوره منذ قرابة السنة، ويعيدها للساحة بعد غياب 3 سنوات عن ألبومها الأخير “تقع وتقوم”، لتقرر الفرقة أخيرًا الخروج عن صمتها ومشاركة “التريند” على مواع السوشيال ميديا، بإطلاق “صور” و”بوستات” غامضة تبشر بقر ظهوره رسميًا، حتى كشفت عنه منذ أيام بإطلاق أغانيه عبر منصة “أنغامي” واختارت له اسم “الألبوم” كنوع من التماشى مع مسمى التريند نفسه “الألبوم فين”.

ويضم الألبوم في جعبته 10 أغنيات مختلفة، تظهر كل منها بشكل فيديو كليب مصور، كما تحمل كل أغنية شخصية موسيقية مغايرة عن “ستايل” مسار إجباري المعتاد خلال ألأبوميها الماضيين، “تقع وتقوم” و”اقرا الخبر”، منها “نضرني زين” بطريقتها البدوية” و”فاكرة” بلمستها الرومانسية، بجانب ديو “كائن فضائي” بمشاركة فرقة MTM بالإضافة إلى أغنيتين تم إصدارهما من قبل بشكل “سنجل” وهما “مطلوب حبيب” و”مساومات”.

شاهد أيضاً

فرنسا تدرس التراجع عن ضريبة الثروة بعد تأجيلها زيادة الوقود

أكدت الحكومة الفرنسية، أمس أنها قد تعدِّل ضريبة على الثروة يقول منتقدون إنها تتساهل مع ...