اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 8:17 صباحًا
الرئيسية / حوادث / عروس تطلب الخلع في أول يوم زواج

عروس تطلب الخلع في أول يوم زواج

في أول يوم زواج، أقامت عروس دعوى خلع، أقامتها أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس؛ بسبب رفضها تنفيذ أوامر حماتها بالإقامة معها داخل منزل واحد، كما فوجئت العروس بأن حماتها استولت على الغسالة الأوتوماتيك الخاصة بجهاز عروسها.
وقالت الزوجة “هدير” 26 سنة، التي تعمل محامية، في دعواها، إنها تزوجت من “يوسف.أ”، 29 سنة، محام، بعد أشهر من الزمالة؛ حيث إننا نعمل في مكتب محاماة واحد، وأن حماتي طلبت من أسرتي شراء أحدث الأجهزة الكهربائية في جهازي، وهو ما حدث بالفعل، وبعد إتمام الخطبة بدأت والدة خطيبي تتدخل في كل شيء، وهو ما أفسد الأمور بيننا، إلى أن جاءت في أحد الأيام وأخذت الشبكة حتى تشاهدها أختها بعد عودتها من السفر، ولم تردها لنا وباعتها وأعطتها لنجلها ليكمل باقي ثمن العفش.
وأضافت الزوجة: على الرغم من أن يوسف شخصية قوية في عمله، ولكنه أمام والدته ضعيف الشخصية جدًا، وعندما شكوت له موقف الشبكة بكل هدوء، قال: “يعني هي باعتها عشان نفسها.. ما هي باعتها عشان عفشك”، وفكرت في التراجع عن الخطوبة، ولكن والدي رفض وقال لي: “لو يوسف ملهوش خير في أمه مش هيكون له خير فيكِ”.
وتابعت العروس: بعد انتهاء حفل الزفاف ووصولنا إلى المنزل، فوجئت بوجود غسالة عادية قديمة؛ فسألت عن الغسالة الأوتوماتيك التي اشترتها أسرتي؛ فردت حماتي: “أنا اللي أخدت الغسالة”، وشعرت بغضب شديد وطلبت من حماتي إعادتها فرفضت، واعتدت علي بالضرب أمام عريسي؛ ففتحت باب الشقة وخرجت وذهبت إلى أسرتي بفستان الزفاف، وانتظر والدي أن يأتي زوجي ويصالحني، وبعد مرور أسبوع ولم يحضر، اتصل عليه وطلب منه أن يطلقني، وكان رده: “هو أنا كلت إيه عشان أشرب عليه؟”.

شاهد أيضاً

فرنسا تدرس التراجع عن ضريبة الثروة بعد تأجيلها زيادة الوقود

أكدت الحكومة الفرنسية، أمس أنها قد تعدِّل ضريبة على الثروة يقول منتقدون إنها تتساهل مع ...