اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 7:40 صباحًا
الرئيسية / المرأة / أشعار حب أرسليها لزوجكِ لتغمريه بالسعادة

أشعار حب أرسليها لزوجكِ لتغمريه بالسعادة

بالرغم من تطور عصر التكنولوجيا، إلا أنّ أشعار الحب مازال لها تأثيرها القوي على العلاقة بين المحبين، ومازال يمكنكِ عزيزتي إرسالها لـ زوجكِ لكي تغمريه بحبكِ وحنانِك، وتملئي حياتكِ بـ أجواء الرومانسية الحالمة، التي ترغبين بوجودها دائمًا بحياتكِ الزوجية، لهذا إليكِ مجموعة من أشعار حب أرسليها لزوجكِ دائمًا لتغمريه بالسعادة.- وحصل من بيننا صدّ وجفا شمس حبّك في عيوني ما تغيب .. وفي حنانك يا بعد عمري وفاء فيك معنى الحب يا روحي يطيب.. صادق شوقك وشوقي صفا لو تروح بعيد.. من قلبي قريب في غرامك هام قلبي واكتفاء في غيابك مشتعل مثل اللهيب.
– أنتَ يا حبيبي أنت رمز التضحيات، أنت نوري في الظلمات، أنت حبي المزروع بالذات، أنت حياتي وأنت الممات، أنت دمعي على الوجنات، أنت كل شي بالكون يا أجمل ملاك.
– انطواء وآهات حزن على الذكريات، وآه على ما فات، أنجمع الفتات وننسى الخلافات أم نُمدّد الصراعات، ونُسرّب حبّنا قطرات لتجفّ البحيرات، وتنتهي الحكايات ونقول هذه هي الحياة، لنبقى في سبات، ننتظر المعجزات لتحيي ما ذبل من النبات، فهذه هي المعاناة التي جعلتني أرغب في الممات، على أن أفقد معذبتي بالنظرات، أأهمس لك بهذا همسات أم أكتفي بهذه العبارات؟
– لو كان القلب ينطق لـنطق بـاسمك، لو كانت العين تنطق لـنطقت بـرسمك، لو كانت الــيد تنطق لـنطقت بـأمان لمسك.
– الحب موّالُ الحياة وأنت فيه الشاعريّة، كم رحت أبحث عن وجودك في متاهات خفيّة، ولبثت في ذاتي أفتش عن معانيك البهيّة، وقرأت في عينيك أطياف الوداد السرمديّة، ورسمت تاريخ الجمال على شفاه اليعربيّة، فغدوت همسة مدنف في القلب ترسمها المنيّة، وأتيت من نبض الجنون ومن سمو الآدميّة..

شاهد أيضاً

فرنسا تدرس التراجع عن ضريبة الثروة بعد تأجيلها زيادة الوقود

أكدت الحكومة الفرنسية، أمس أنها قد تعدِّل ضريبة على الثروة يقول منتقدون إنها تتساهل مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.