الرئيسية / حوادث / بحجة تلقيها رؤية من الملائكة .. أمّ تُغرِق ابنتها ثم تُشعل النار في جثتها !

بحجة تلقيها رؤية من الملائكة .. أمّ تُغرِق ابنتها ثم تُشعل النار في جثتها !

ادعت سيدة بأنها تلقت رؤية من الملائكة، مما دفعها إلى إغراق ابنتها البالغة من العمر “4 سنوات” في حوض مياه بحمام المنزل، ثم وضعت جثتها على طاولة قهوة في الحديقة وأشعلت فيها النيران.
وبحسب موقع “ميرور”، بعد ارتكابها هذه الجريمة، تم القبض على “كارلي آن هاريس” (38 عاماً)، ومحاكمتها بتهمة قتل “أميليا بروك هاريس” عقب حادث وقع في منزلهم.
وقال المدعي العام “مايكل جونز” إن الأم وضعت ابنتها في حوض “مليء بالماء” وأغرقتها ثم حملت الطفلة للحديقة، ووضعت جسدها على طاولة قهوة كانت موجودة فى حديقتهم الخلفية وأشعلت النيران فيها، وفي ذلك الوقت شاهدها أحد جيرانها وهي تشعل النيران في ابنتها حيث كانت ساقها متفحمة وتقول: “سيكون الله معها، لقد أخذتها الملائكة”.
وعلى الفور اتصل الجار بـالشرطة، ووصل ضباط الشرطة إلى مكان الحادث وشقوا طريقهم إلى الحديقة، بعد تلقيهم معلومات تقول بأن أم أشعلت النار في طفلتها.
وعند القبض عليها لم تقاوم “هاريس” الشرطة بل قالت لهم: “لا بأس اعتقلوني”، حيث زعمت قيامها بتلك الجريمة قائلة :”قال لي يسوع أن أفعل ذلك”، وعندما سُئلت عن الأحداث، قالت “هاريس” أنها كانت لديها رؤى للملائكة، حيث قادها هذا إلى الاعتقاد بأنها كانت مضطرة إلى التضحية بابنتها من أجل إثبات إيمانها، حيث أنها كانت تواجه هذه العلامات من هؤلاء الملائكة لتثبت إيمانها.
وقال “جونز” إن “هاريس” تعاني من اضطرابات عقلية عميقة، واستدعوا لها طبيب أمراض عقلية الذي خلص في النهاية أنها تعاني من انفصام الشخصية.
ووصف جونز القضية بأنها “استثنائية”، قائلاً إن “الخبراء اتفقوا على أن “هاريس” لم تكن تعلم أن ما تفعله خطأ”.

شاهد أيضاً

وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح يتفقد استراحات مراقبي لجان الثانوية العامة بواحة سيوه

من مطروح كتبت ليزا شكري: تفقد الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح خلال ...