الرئيسية / سلايد / بالفيديو .. ‫نوجن ميديا دبي: ستيفن لانج إلى دون “شخصية جديدة” في فيلم غاندي القادم

بالفيديو .. ‫نوجن ميديا دبي: ستيفن لانج إلى دون “شخصية جديدة” في فيلم غاندي القادم

دبي، الإمارات العربية المتحدة – PRNewswire- خاص اخبارك 24 : شهد هذا الأسبوع إطلاق تريلر فيلم الإثارة البوليسي The Gandhi Murder. ستيفن لانج (الكولونيل مايلز كوارتش من فيلم أفاتار) يلعب دور متمرد DIG-CID يظهر في كشمير المتنازع عليها في الفيلم. وهذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها هوليود ‘ليستر’ دور شخصية هندية في فيلم كبير في هوليوود.

لى عكس شخصية “‘trigger happy “في Avatar، سوف يلعب “Slang” دورًا مختلفًا جدًا هذه المرة، وهو دور العقل المدبر وراء اغتيال المهاتما غاندي. Slang يلعب دور ضابط المخابرات الذي، رغم أنه أنقذ حياة غاندي من قبل، يفكر الآن بشكل مختلف.

تحطيم الأساطير وإعادة تأكيد التاريخ الذي أدى إلى الاغتيال الشائن في 30 يناير 1948، يرى الفيلم أنه مع اعتقال شريك غودس مادان لال “Godse’s Madan Lal ” في 20 يناير، كشفت الشرطة عن مؤامرة لاغتيال المهاتما غاندي، ويقول القاضي أتماتشاران أجروال “Atmacharan Agrawal”، قاضي خاص،” لو تصرفت الشرطة وفقًا للاستخبارات المتاحة، لكان من المحتمل أن تمنع المأساة.”

يلقي الفيلم الضوء على الصداقة بين DCP-Bombay،Jimmy Nagarwala (Luke Pasqualino) و DIG (CID Poona, U.H. Rana (Stephen Lang)، وكيف كانت صداقتهم وتصرفاتهم قبل وبعد الاغتيال والتي قد تعد واحدة من أكبر عمليات التستر في التاريخ الهندي.

في الهند المنقسمة بشكل عام والتي تتجه بسرعة نحو حرب أهلية، كان اغتيال المهاتما غاندي اللحظة الفاصلة التي وضعت حداً للعنف الطائفي بين الهندوس والمسلمين الذي استحوذ على البلاد. يوضح الفيلم كيف أدت مثل هذه السياسات المثيرة للانقسام إلى تفتيت أكبر ديمقراطية في العالم، وتدميرها تقريبًا.

الممثلون البريطانيون فيني جوزن “Vinnie Jones”، وليت أوم بوري “Late Om Puri”، والممثل المخضرم الهندي الجنوبي ناسيري “Nasser”، الذي قام بأدوار أخرى لضباط الشرطة في فيلم الإثارة على الشرطة الهندية والسياسة في 1947-1948. الممثل الاسباني جيزوس سانس “Jesus Sans ” الذي يلعب دور غاندي والممثل الهندي المخضرم راجيت كابور “Rajit Kapur ” يلعب أول رئيس وزراء هندي جواهر لال نهرو.

اجتمع قرابة 34 جنسية معًا لإنتاج الفيلم الذي يلقي الضوء على الأيام الأخيرة للزعيم المناهض للعنف الأكثر جاذبية في العالم، الذي ألهم الملايين من الناس، والذين تبنى قادة العالم في وقت لاحق ممارساته التي تنبذ العنف مثل مارتن لوثر كينغ جونيور ونيلسون مانديلا.

فيلم من انتاج نوجين ميديا بروداكشن “Nugen Media Production”، والذي سيتم عرضه في شاشات العرض حول العالم في 30 يناير 2019 عن طريق شركة ريزاينج استار انترتينمينت “Rising Star Entertainment” (info@risingstarentertainment.com).

شاهد أيضاً

“أوبر وكريم” بمصر في مرمى رسوم حكومية جديدة

فيما بدا فصلا جديدا في خلافات الحكومة مع شركتي النقل الذكي الأكبر في مصر، كشفت ...