الرئيسية / سلايد / شركة ديوان للاستشارات الهندسية ضمن أفضل ‬100 شركة معمارية في العالم

شركة ديوان للاستشارات الهندسية ضمن أفضل ‬100 شركة معمارية في العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة – “ايتوس واير”  خاص اخبارك24 : نجحت شركة ديوان للاستشارات الهندسية والمعمارية في دخول قائمة مجلة “بيلدينغ ديزاين” البريطانية المتخصصة لأفضل ‬100 شركة معمارية في العالم  للعام العاشر على التوالي، حيث احتلت المركز الخامس والأربعين عالمياً.

وبهذا تأتي الشركة  للعام الثاني على التوالي ضمن أفضل 50 شركة على  القائمة المرموقة التي تسلط الضوء على أفضل الممارسات المعمارية في العالم.

ويأتي تصنيف الشركة ضمن قائمة أفضل 50 شركة اعترافا عالميا بأنها واحدة من أكبر الشركات الاستشارية المعمارية والهندسية الرائدة في المنطقة  بفضل ما تقدمه من ممارسات معمارية وهندسية هي الأكبر على امتداد الأسواق الرئيسية للمنطقة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والعراق  بجانب امتداد نطاق عملها ليشمل أوروبا وأفريقيا ، حيث تعمل على مشاريع في صناعة الضيافة والتعليم من بينها فنادق مجموعة كمبينسكي في ساحل العاج وجمهورية الكونغو.

وفي معرض حديثه عن الانجاز الكبير الذي حققته  الشركة بالوصول إلى قائمة أفضل 50 شركة ، قال محمد الأعسم المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة ديوان للاستشارات الهندسية الذي حصل مؤخراً على المركز  السابع في قائمة أفضل 50 مهندسا معماريا التي تصدرها دار النشر المرموقة:

“نحن فخورون  للغاية بالحصول على هذا التقدير لمساهمتنا المستمرة والفعالة في صناعة الهندسة المعمارية على امتداد منطقة الشرق الأوسط وخارجها.”

وأضاف: “من أجل تحقيق مزيد من الازدهار على امتداد الصناعة – وخاصة عند الانتقال إلى مناطق جديدة – يجب أن ان تكون استراتيجتنا مبنية على الابتكار والذكاء. نحن نؤمن بأن فرق العمل بشركة ديوان للاستشارات الهندسية تتماشى بشكل كامل مع هذه الاستراتيجية. ولا شك أنه شعور جيد أن نجد تقديرا لاستراتيجيتنا من قبل اللاعبين الرئيسيين في الصناعة.”

يُذكر أن التصنيف السنوي للمجلة  يسلط الضوء على أفضل الممارسات المعمارية في العالم. ويأتي التصنيف نتيجة للبحث السنوي الذي تجريه بيلدينغ ديزاين التي تُعتبر مجلة الهندسة المعمارية الأولى عالمياً على صعيد الأخبار والتحليلات والآراء. ويشمل البحث أكثر من ‬2000 شركة معمارية حول العالم تم تقييمها وتصنيفها على ضوء حضورها في القطاع والمنطقة وعدد المهندسين المعماريين العاملين في الشركة.

شاهد أيضاً

مدبولي: “العلمين الجديدة” ستصبح عاصمة ثانية.. وتستوعب 4 ملايين نسمة

  عقدت الحكومة اجتماعها الأول، بمقر مجلس الوزراء في مدينة “العلمين الجديدة” أمس، وذلك بحضور ...