الرئيسية / سلايد / توقيع بروتوكول تعاون بين دار الفؤاد و شركة «تور أند كيور» الدولية

توقيع بروتوكول تعاون بين دار الفؤاد و شركة «تور أند كيور» الدولية

من القاهرة كتبت هيام نيقولا: تم اليوم توقيع بروتوكول تعاون هام بين مستشفي دار الفؤاد و شركة تور أند كيور الدولية في لندن، و هو التعاون في برنامج تور أند كيور للسياحة العلاجية اعلن هذا الدكتور أحمد صلاح كامل في المؤتمر الصحفي المنعقد في مستشفي دار الفؤاد بأكتوبر،و أضاف ان ذلك لتوفير الخدمات التشخيصية و العلاجية و الجراجية لجميع عملاء تور أند كيور من دول العالم المختلفة و على رأسهم بريطانيا.
وقال المهندس تامر وجيه،رئيس مجلس إدارة برايم فارما المنظمة لبرنامج تور أند كيور،أننا أختارنا دار الفؤاد لحصولها على المركز الأول في كل المجالات،حيث أن هدفنا تقديم أفضل ما في مصر للعالم كله. و أضاف وجيه،أن المستشفي قد أستطاعت أن ترفع مستوي القطاع الطبي في كل مصر و تستمر في تقديم خدمة طبية متميزة للمصريين و العرب و الأجانب.
وقال الدكتور مأمون،العضو المنتدب لمستشفيات دار الفؤاد :نفحر بأننا نفعل شيء جديد لمصر ،و سعداء بإطلاق التعاون في هذا البرنامج ، وهو الرائد في السياحة العلاجية. و أكد الدكتور، أن بداية البروتوكول بإستقدام مرضي فيروس سي من بريطانيا،لاستكمال التشخيص و تلقي العلاج في مصر، مضيفاً و قريباً سنتوسع لضم حالات و تخصصات و أمراض أخري،مما تقدمها دار الفؤاد التي نجحت في احتلال الصدارة في مجال الخدمة الصحية المتميزة في مصر على مدي أكثر من 20 عاماً.
و في ذات السياق أشار الدكتور مصطفي السيد مدير برنامج تور أند كيور إلي،تفعيل البروتوكول لقرار التوسع في السوق البريطاني،خاصة بين التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي،مما خلق الفرصة أمام شراكات و اتفاقات جديدة مع الخدمة الصحية الوطنية (NHS)،والتي تعتبر من أكبر مقدمي الخدمات الصحية في العالم. و تابع السيد،أن البرنامج الذي أطلق في مصر لدعم السياحة العلاجية لمصر،قد استطاع أن يحمل رسالة أمل إلي مرضي فيرس سي،في أقصي العالم بعلاج مصري بدون قوائم انتظار و بأقل من عشر التكلفة العالمية مما يفتح الباب أمام استقدام حالات و أمراض أخري للعلاج و إجراء الجراحات في مصر. و أعلن الدكتور سعد أمين،العضو المنتدب لمستشفيات دار الفؤاد ،أن هذه ليست المرة الأولي التي يعالج فيها المرضي البريطانيين بالمستشفيات،ولكن الشراكة مع تور أند كيور،تعطي دفعة حقيقية و تواجداً على الأرض داخل السوق البريطاني،مما يساهم في جودة و استمرارية التواصل.
و أوضح أمين،أن كافة إمكانات المستشفي جاهزة للتعامل حتي مع أكثر الحالات تقدماً،مشيراً إلي نجاح المستشفي في الحصول على الاعتماد من الهيئة المشتركة الدولية (JCl) للمرة الخامسة على التوالي مما يضمن الجودة و الثقة مع المرضي و الشركات الدولية.
وأختتمت الدكتورة أثينا سيداري،المدير التتفيذي لشركة تور أند كيور،المؤتمر قائلة:أن تأسيس الشركة جاء تماشياً مع القوانين البريطانية مما يعطي للبرنامج وجود حقيقي و قانوني في بريطانيا. و أوضحت سيداري،أن التعاون مع دار الفؤاد جاء لتمتعهم بالسمعة العالمية و أيضاً لتعاقدهم بالفعل مع كبريات شركات التأمين الصحي البريطانية و مقدمي الخدمة لكي نضمن سلاسة التعامل مع المرضي قبل و أثناء و بعد إنتهاء رحلتهم العلاجية في مصر،و هدفنا دعم السياحة العلاجية في مصر و أيضاً الدواء المصري.

 

شاهد أيضاً

مدبولي: “العلمين الجديدة” ستصبح عاصمة ثانية.. وتستوعب 4 ملايين نسمة

  عقدت الحكومة اجتماعها الأول، بمقر مجلس الوزراء في مدينة “العلمين الجديدة” أمس، وذلك بحضور ...