اليوم الجمعة 26 أبريل 2019 - 12:42 صباحًا
الرئيسية / حوادث / ضبط  سجائر مهربة ومنتهية الصلاحية والمسرطنة بحملة تموينية مفاجئة على السلوم

ضبط  سجائر مهربة ومنتهية الصلاحية والمسرطنة بحملة تموينية مفاجئة على السلوم

من مطروح كتبت ليزا شكري : تمكنت حملة تموينية مفاجئة من مفتشي إدارة الرقابة بمديرية التموين بمطروح بالتنسيق مع قسم مباحث التموين حيث تم ضبط 15 مخالفة التي كان من أبرزها ضبط خالد ومعه كمية كبيرة من علب السجائر 910 علبة منتهية الصلاحية وشديدة الضرر بالصحة.

كذلك تم ضبط مخالفات عرض لحوم غير مغطاة للبيع ومخالفات تتعلق ببعض المخابز البلدية أو مستودعات الدقيق العاملة بالمدينة مثل عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وعدم ممارسة النشاط علي الوجه المعتاد للمخابز أو مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة ببعض المحال التجارية ومستودعات البوتاجاز ومستودعات الدقيق.

وذلك بناء على توجيهات القيادة السياسية الممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وانطلاقًا من إيمانه الكامل بأن الصحة تاج فوق رؤوس الشعوب وأنه لا خير في سواعد أنهكها المرض.

وأيضا بناء على تعليمات الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وطبقا لتوجيهات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح للأجهزة الرقابية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة وأيضا تعليمات مشددة من المهندس السيد أحمد أبو اليزيد وكيل وزارة التموين بمطروح بضبط المخالفين والخارجين عن القانون والمتلاعبين في بيع السلع التي من شأنها الإضرار بصحة المواطنين وتطهير الأسواق منها والسلع مجهولة المصدر أو المصنعة من خامات رديئة.

وتم التنبيه من مدير المديرية بإعداد تقرير مفصل لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية في المنشآت المخالفة طبقا لما ورد من توجيهات وزارية في هذا الشأن.

تم قيد المخالفات بقسم شرطة السلوم للعرض على وكيل النائب العام للنظر والتصرف.

شاهد أيضاً

رئيس جامعة سوهاج يفتتح فعاليات المؤتمر السنوى الثامن للمخ والأعصاب بكلية الطب البشري

من القاهرة كتبت هيام نيقولا : افتتح الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، ...