اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 - 12:36 صباحًا
الرئيسية / سلايد / أول فلتر مياه يحصل على شهادة Gold Seal من هيئة جودة المياه WQA

أول فلتر مياه يحصل على شهادة Gold Seal من هيئة جودة المياه WQA

من القاهرة كتب حمدى كامل : أعلنت الشركة الرائدة في مجال البيع المباشر كيونت أن فلتر HomePure Nova أصبح الآن أول فلتر مياه عالي الترشيح في العالم معتمد من قبل هيئة جودة المياه (WQA). تأتي الشهادة تأكيداً على استراتيجية الشركة التي تحرص دائماً على توفير المنتجات ذات جوده عالية لعملائها، حيث تعمل هيئة جودة المياه على معالجة مياه الشرب، واعتماد منتجات ترشيح ومعالجة المياه، بالإضافة إلى أنها مصدر موثوق للمعلومات حول كيفية تحسين جودة المياه.
وفي هذا الإطار، حصل فلتر مياه HomePure Nova على الاعتماد الدولي الذي يوثق قدرة الجهاز على تقليل الملوثات الميكروبيولوجية مثل البكتيريا والفيروسات، بالإضافة إلى تقليل نسبة البكتيريا المسببة للأمراض الفيروسات المسببة للأمراض. كما يعد هذا الاعتماد امتداداً لمجهودات شركة كيونت الحثيثة فيما يخص توسيع توفير مياه شرب نظيفة وصحية من خلال Nova HomePure الحاصل على شهادات الجودة (NSF / ANSI P231 وP244).
ومن جانبها علقت آيم-أون موك، مدير قطاع تسويق منتجات HomePure قائلة: “فخورون بأن HomePure Nova هو الآن فلتر مياه الأول من نوعه المعتمد من هيئة جودة المياه بشهادة Gold Seal NSF / ANSI P231 وNSF / ANSI P244، والذي يدمج 35+ تقنية UltraTech Filter، مع تسعة مراحل ترشيح لتمنح المستهلك مياه شرب نظيفة وآمنة.”
وأضافت موك: “تتضمن استراتيجية HomePure تقديم منتجات مبتكرة ومعتمدة للمستهلكين مثل شهادة NSF الدولية -NSF / ANSI 42 و53 و401 والتي تعمل على تقليل الطعم المختلف والرائحة والكلور والجسيمات والتعكر. وأكدت موك أن الشهادات تعد علامات ثقة للمستهلكين لضمان جودة المنتج. كما قالت: “أتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات التي تمثل خطوات فعالة نحو تقديم منتجات ذات جودة عالية لعملائنا في جميع أنحاء العالم”.
والجدير بالذكر انه قد تم تصميم أنظمة ترشيح المياه HomePure خصيصاً لمعالجة مشكلات مياه الشرب، وهو يعد من أفضل الفلاتر المنزلية حالياً لأنها تستخدم تقنية الترشيح الفائقة والمعروفة بـ ultrafiltration(UF) كأول المراحل لترشيح المياه. يتميز نظام ترشيح HomePure Novaبأنه يعتمد في عمله على تقنية الترشيح 35+ Ultra-Tech، التي تساعد على إزالة نسبة 99.99% من البكتريا ونسبة 99.99% من الفيروسات وقادر على ازالة 99 ٪ من التعكر، 97 ٪ كلور وأكثر من 46 نوعا من المركبات العضوية المجانية والمركبات الكيميائية التي تشكل خطرا على صحتك.

شاهد أيضاً

تسليم  منازل مبادرة حياه كريمة بقرية سيدنا هود التابعة لمدينة الحمام بمحافظة مطروح

من مطروح كتبت  ليزا شكري : اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح واللواء ممدوح شعبان مدير ...