اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 2:45 صباحًا
الرئيسية / سلايد / السبت..الرخاوي و فراج و ناعوم يحضرون مؤتمر الجمعية المصرية للعلاجات الجماعية

السبت..الرخاوي و فراج و ناعوم يحضرون مؤتمر الجمعية المصرية للعلاجات الجماعية

من القاهرة كتبت هيام نيقولا : تعقد الجمعية المصرية للعلاجات الجماعية والعمل الجماعي في مصر،  المؤتمر الصحفي الأول لها  في تمام الساعة 12ظهر  يوم  السبت الموافق 14 سبتمبر 2019 في القاهرة.. و من المقرر في المؤتمر الصحفي،الإعلان عن المؤتمر الدولي للعلاج الجماعي، والعمليات الجماعية، في دورته الخامسة، والذي سينعقد من 15 إلى 18 يناير 2020
ويستهدف المؤتمر الصحفي تسليط الضوء على هذا الحدث بوصفه الأكبر إفريقيًا و شرق أوسطيًا في مجال الصحة النفسية.
ويساهم في الحضور العديد من الضيوف المتخصصين والفنانين و المبدعين وذلك لإيضاح الدور المجتمعي لهم في مجال الصحة النفسية، والحديث عن تجاربهم الفنية التي تناولت الصحة النفسية، كما يبرز دورهم الإيجابي في رفع الوعي بأهمية الصحة النفسية، والعمل مع المؤسسات المتخصصة والأكاديميات العلمية، كمسارات حقيقية ومؤثرة في الوعي الجمعي.
يرأس المؤتمر الدكتور يحيى الرخاوي أستاذ الطب النفسي.. و الدكتور رفعت محفوظ، نائب رئيس المؤتمر، ورئيس شرف الجمعية المصرية أستاذ الطب النفسى جامعة المنيا.. والدكتورة منى الرخاوي، مؤسس ورئيس الجمعية المصرية للعلاجات الجماعية ومؤسسة الرخاوي للتدريب والبحوث.. والدكتورة نهى صبري أستاذ الطب النفسي ووحدة المسنين بالقصر العيني..والدكتورة إيناس أبو يوسف نائب عميد كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية.. والدكتورة شيرين ثابت عن الغرفة التجارية الإيطالية مندوب عن الأمم المتحدة.. والسيناريست مريم ناعوم،و الفنان محمد فراج.

شاهد أيضاً

البنك المركزي: لن نجبر أصحاب شهادات قناة السويس على شراء أوعية ادخارية جديدة

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي من أنباء عن إجبار أصحاب ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.