الرئيسية / سلايد / الملتقى الإفريقي العربي للسياحة والتنمية بمصر 2020

الملتقى الإفريقي العربي للسياحة والتنمية بمصر 2020

من القاهرة كتبت هيام نيقولا : تقيم مؤسسة رحلة العائلة المقدسة للسياحة والتنمية ،برئاسة راندة فؤاد،الملتقى الإفريقي العربي للسياحة والتنمية بمصر ٢٠٢٠ والذي يعد المؤتمر الرابع للمؤسسة، ومعرضاً لمنتجات الحرف اليدوية .
يوم الثلاثاء ١٤ يناير المقبل، بأحد الفنادق بالقاهرة .
وذلك لعرض الأسر المنتجة التي تتعاون مع المؤسسة التي تعمل في عدة مجالات وتهتم بمجال السياحة المصرية بكافة أنواعها، لتنشيط الاستثمار والتنمية المستدامة في كافة أنواعها الاستثمارية بين مصر والدول العربية والإفريقية.
وتسعى المؤسسة إلى تقديم رؤية جديدة في مجال السياحة والتنمية من خلال الملتقى الإفريقي العربي للسياحة والتنمية بمصر في ١٤ يناير ٢٠٢٠، والذي يعد المؤتمر الرابع للمؤسسة ويقوم بربط السياحة المصرية بكلا من الدول الإفريقية والعربية وأيضاً تنشيط الصناعات المختلفة والصناعات اليدوية و الصناعات الصغيرة و المتناهية الصغر التي تهم المواطن المصري والإفريقي والعربي وتنشيط السياحة المصرية في كافة البلدان الإفريقية والعربية وتقديم ما هو جديد في سياحة رحلة العائلة المقدسة والسياحة العلاجية.
 ويهدف المؤتمر على جميع رجال الأعمال وأصحاب الخبرات والمتخصصين لتكوين أكبر تجمع سياحي استثماري ينافس التكتلات العالمية في ظل قيادة مصر للاتحاد الإفريقي هدفها خدمة القارة السمراء مصر أم الدنيا وكافة الدول العربية في ظل قيادة مصر ويهدف الملتقى بتجميع اكبر قوى سياحية اقتصادية بين مصر والدول العربية والإفريقية لتصبح من اكبر القوي التنافسية على مستوى العالم.
 يضم المؤتمر مشاركين  من الدول الإفريقية ومنتجات من عدد من أفضل المدن السياحية والتي تعد من أجمل المدن على مستوى إفريقيا والعالم.
 بحضور عدد من السفراء ورجال الأعمال في مجال السياحة والاستثمار والتنمية المستدامة بالدول العربية والإفريقية.
يقوم الملتقى بتعزيز وتقوية العلاقات المصرية والعربية والإفريقية لتصبح قوة سياحية استثمارية.
و تعرض الدول الإفريقية والعربية المشاركة بالمؤتمر كل أنواع السياحة الخاصة بها، كما يقدم المؤتمر رؤية جديدة في مجال الاستثمار والتعاون المصري- العربي- الإفريقي في كافة المجالات التي تهم المستثمرين ورجال الأعمال.
و يتم عرض المنتجات اليدوية التي تعتبر نواة المشاريع الاستثمارية الكبيرة للدول المشاركة على هامش الملتقي كما سيتم عمل وثيقة عمل للتعاون بين الدول المشاركة بين مصر والدول المشاركة.

شاهد أيضاً

محافظ القاهرة:مدرسة هويتنا تسعى لخلق قيمة مضافة لجميع الأطراف

من القاهرة كتبت هيام نيقولا : شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والدكتور طارق ...