الرئيسية / سلايد / “الزاهية” تحتفل بفصل الربيع مع فعاليتها السنوية الأولى “السوق المفتوح”

“الزاهية” تحتفل بفصل الربيع مع فعاليتها السنوية الأولى “السوق المفتوح”

الشارقة – الامارات العربية المتحدة “ايتوس واير” خاص اخبارك٢٤ : احتفلت “الزاهية”، الوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة، بحلول فصل الربيع مع فعاليتها السنوية الأولى “السوق المفتوح” التي أقيمت في متنزه الأشجار. وحضر الفعالية، التي صممت لتعزيز التواصل والتفاعل الاجتماعي، أكثر من 600 مشارك من قاطني “الزاهية” والزوار وتجار التجزئة.

واستمتع قاطنو “الزاهية” وزوارها خلال الحدث التي استمرعلى مدى يومين، بالمأكولات الشهية التي قدمتها عربات الطعام المحلية، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الترفيهية الحية، ومجموعة كبيرة من الأنشطة الخارجية للأطفال بما في ذلك الرسم على الوجه والفنون والحِرف والرياضة.

وقال شادي العزة، الرئيس التنفيذي – “الزاهية”، “ماجد الفطيم” لمشاريع الوجهات المتكاملة: ” يتمثل أحد أهم أهدافنا في تشجيع التفاعل الاجتماعي ضمن أحياءنا السكنية من خلال تقديم النشاطات الملائمة لجميع أفراد الأسرة، والتي ترسخ من بصمة “الزاهية” بصفتها الوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة. ونحن سعداء بالإقبال الكبير على فعالية “السوق المفتوح” السنوية الأولى، ونتطلع للترحيب بانضمام المزيد من العلائلات إلى “الزاهية” ومشاركتهم ضمن الفعاليات القادمة خلال هذا العام.”

تهدف “الزاهية” – المملوكة من قبل شركة “الشارقة القابضة”، التي تمثّل شراكة استراتيجية بين شركة “ماجد الفطيم العقارية” والشارقة لإدارة الأصول، إلى توفير أسلوب حياة مثالي للعلائلات من خلال تمكين قاطنيها من التواصل والاستمتاع بالحياة بكل بهجتها، كل يوم. وتنظم “الزاهية” باستمرار النشاطات الاجتماعية التي تجذب القاطنين والزوارعلى حدٍ سواء، مثل أمسيات مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق من ﭬوكس سينما. وباعتبارها الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والوجهات المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، تقوم “ماجد الفطيم”  بابتكار الوجهات التي تقدم أسلوب حياة متكامل يجمع بين الناس والأعمال والثقافة لتوفير بيئة مجتمعية مترابطة ومستدامة على مستوى عالمي.

شاهد أيضاً

الفنانة رنا خليل تنتهي من تصوير 50% من مشاهدها في مسلسل “أرض النفاق”

كتبت هيام نيقولا :  تواصل الفنانة الشابة رنا خليل، تصوير مشاهدها من مسلسل “أرض النفاق” ،الذي ...