اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 2:23 مساءً
الرئيسية / سلايد / إدارة مرور مطروح تحصل علي أفضل إدارة في مؤتمر بالقاهرة

إدارة مرور مطروح تحصل علي أفضل إدارة في مؤتمر بالقاهرة

من مطروح كتبت ليزا شكرى : أعلن العميد احمد السنطاوي مدير إدارة مرور مطروح على حصول إدارة مرور مطروح علي أفضل وحدة تراخيص نموذجية علي مستوي الجمهورية والتي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر مديري إدارات المرور على مستوى الجمهورية الذي عقد بمدينة نصر بالقاهرة.

وأهدي مدير إدارة مرور مطروح هذا التكريم للواء علاء أبو زيد محافظ مطروح لجهوده اللا محدودة لإدارة المرور بتوفير كافة احتياجات الإدارة ودعمها بأحدث المهمات التي تميز إدارة مرور مطروح عن باقي محافظات الجمهورية وأدي ذلك لحصول الإدارة علي أفضل إدارة على مستوي الجمهورية. كما قدم مدير مرور مطروح الشكر للواء هشام نصر مدير أمن مطروح علي تقديم كافة أنواع الدعم للضباط والأفراد بالإدارة موجها للشكر للضباط والأفراد بإدارة المرور علي كل ما يبذلونه من جهد لتحقيق السيطرة والانضباط المروري على جميع محاور المدينة والارتقاء بأعلى مستويات الأداء.

وقدم محافظ مطروح التهنئة لمدير الأمن ولقائد المرور والضباط والأفراد بإدارة مرور مطروح علي فوزهم بأفضل وحدة تراخيص علي مستوى الجمهورية خلال مؤتمر مديري إدارات المرور بالقاهرة. مؤكداً علي ضرورة مواصلة بذل مزيد من الجهد لضمان استمرار التواجد المروري وتكثيف الحملات بكافة أنحاء مدينة مرسي مطروح والساحل الشمالي والطرق السريعة. مضيفا بان تواجد رجال المرور يضمن ضبط المخالفات وفرض هيبة الدولة والسيطرة المرورية على جميع محاور المدينة لضبط السيارات المخالفة لقانون المرور والمبلغ بسرقتها استعدادا لموسم الصيف.

وأكد المحافظ على استمرار تقديم الدعم لإدارة المرور وجميع المديريات بنطاق المحافظة حتى ينعكس ذلك على تحقيق تنمية حقيقية على ارض المحافظة ووضع مطروح في المكانة التي تليق بها على خريطة السياحة العالمية.

شاهد أيضاً

سيف بن زايد يشهد مصادقة قادة الأديان على “بيان أبوظبي” في واحة الكرامة

أبوظبي، الامارات العربية المتحدة  “ايتوس واير”– خاص اخبارك 24 :  تحت رعاية صاحب السمو الشيخ ...