الرئيسية / سلايد /  نجم الأغنية المغربية الدوزي يكتسح جماهيرية مهرجان موازين في المغرب

 نجم الأغنية المغربية الدوزي يكتسح جماهيرية مهرجان موازين في المغرب

“المراهنة على الجمهور تكسب”، هو الشعار الذي حمله نجم الأغنية المغربية الدوزي في حفلته الغنائية الكبرى على منصة النهضة بالعاصمة المغربية الرباط، في ختام اليوم قيل الأخير من مهرجان موازين الموسيقي.

وتمكن الدوزي من حمل لقب “الأعلى جماهيرية” من حيث عدد الحضور إبان مشاركته في فعاليات النسخة السابعة عشرة من مهرجان موازين إيقاعات العالم،  متخديا بذلك دعوات المقاطعة التي انهالت على المهرجان وأثرت سلبا على جماهيرية عدد من النجوم العرب والمغاربة في هذه النسخة،  ليتمكن هو من رفع لافتة “الحفلة كومبليت” نظرا للإقبال الجماهيري غير المسبوق على فضاء مسرح النهضة،  ممن ملأوا المكان بالكامل في ظاهرة لم تتحقق من قبل في النسخة الحالية من المهرجان الأكبر عربياً.

وخطف الدوزي أذهان المغاربة على مدار أكثر من ساعة ونصف هي عمر الحفلة،  قدم خلالها توليفة من أشهر أغانيه،  منها  “مينا” و”الموجة” و”ميرياما” ليسدل الستار على السهرة الغنائية بتوجيه التحية لجمهوره والمنتخب المغربي الذي قدم أداء مشرفاً  خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم في روسيا.

وتربع بذلك الدوزي على عرش النجم الأكثر جماهيرية في موازين،  متخطيا عددا من أبرز النجوم العرب الذين احتضنتهم النسخة الحالية،  مثل العراقي كاظم الساهر واللبنانية نانسي عجرم والتونسي صابر الرباعي واللبناني وائل جسار.

وأتت هذه الحفلة الاستثنائية في موازين قبل أيام قليلة عن أولى زيارات الدوزي الرسمية لمصر، والذي يستعد خلالها للاحتفال بتوقيع عقد مع المنتج محسن جابر وشركة مزيكا يوم 9 يوليو بالقاهرة، ويقتجم بذلك السوق المصري للمرة الأولي.

شاهد أيضاً

“CIB”: لا صحة لادعاء الاستيلاء على حسابات أحد العملاء

حسم البنك التجاري الدولي الجدل الدائر منذ أيام بشأن اتهامات حول قيام أحد موظفي البنك ...