اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 6:56 مساءً
الرئيسية / سلايد / ‫”مجموعة إعمار للضيافة” تقدم عروض استثنائية فى جميع فنادقها بدبي

‫”مجموعة إعمار للضيافة” تقدم عروض استثنائية فى جميع فنادقها بدبي

 دبي- الإمارات العربية المتحدة – خاص اخبارك24: تقدم “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، عروضاً استثنائية ضمن جميع فنادقها الـ 13 في دبي هذا الصيف. ولغاية 30 سبتمبر 2018، يمكن للضيوف الاستفادة من أسعار تنافسية تجعل من إقامتهم في دبي تجربة لا تضاهى بكل المقاييس.

وتقع جميع هذه الفنادق في مواقع مركزية على مقربة من أشهر الوجهات السياحية والترفيهية في المدينة مثل المعلَم العمراني العالمي “برج خليفة”؛ “دبي مول”، أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، و”مرسى دبي”، أحد أكبر مشاريع الواجهة المائية في المنطقة، وغيرها. وتتوفر الأسعار الصيفية الخاصة في جميع فنادق العلامات التجارية الثلاث: “العنوان للفنادق والمنتجعات”، المتخصصة بالفنادق الفاخرة؛ و”فيدا للفنادق والمنتجعات” العصرية الراقية، و”روﭪ للفنادق” العصرية من الفئة المتوسطة.

ويمكن لضيوف “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” الإقامة لمدة ليلة واحدة مجاناً عند الحجز لليلتين. وتتضمن مجموعة الفنادق المشمولة بهذا العرض كلاً من “العنوان وسط المدينة” و”العنوان بولفارد” و”بالاس وسط المدينة”- وجميعها في “وسط مدينة دبي” بالإضافة إلى “العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري”. وتحت مظلة العلامة التجارية “فيدا للفنادق والمنتجعات” يمكن للضيوف الاختيار بين فندقي “فيدا وسط المدينة”، المفعم بالأناقة والبساطة، و”منزل وسط المدينة”، الذي يقدم تجربة ضيافة عربية أصيلة.

أما “روﭪ للفنادق” فتقدم قيمة استثنائية بالفعل مع أسعار تبدأ من 198 درهماً في الليلة وذلك في فنادقها الخمسة: “روﭪ وسط المدينة” و”روﭪ المدينة الطبية” و”روﭪ سيتي سنتر” و”روﭪ المركز التجاري” و”روﭪ مرسى دبي”.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “نجحت دبي في ترسيخ مكانتها الرائدة كوجهة مفضلة لقضاء العطلات على مدار السنة، إضافة إلى كونها مركز أعمال عالمي المستوى. ونحرص من هذا المنطلق على منح ضيوفنا فرصة الاستفادة من قيمة استثنائية بالتزامن مع الاستمتاع بأرقى تجارب الضيافة في فنادقنا المميزة. ونحن على ثقة بأن هذا العرض الصيفي سيحظى باهتمام واستحسان الضيوف، وسيثري تجربة استكشاف مدينة دبي بكل ما تحفل به من وجهات ومعالم سياحية وترفيهية رائعة”.

ويمكن للضيوف الاستفادة أيضاً من عروض “عيشها في القمة” والتي يمكن شراؤها في ردهات الاستقبال ضمن الفنادق المشاركة، واستكشاف “فيرتشوال رياليتي بارك” و”حلبة دبي للتزلج” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”كيدزانيا” و”دبي أوبرا” و”قمة البرج، برج خليفة”، مقابل أسعار تنافسية لا تضاهى. وتتوفر هذه الباقة بسعر 39 دولاراً شاملة وجهتين، أو 59 دولاراً شاملة أربع وجهات.

شاهد أيضاً

فرنسا تدرس التراجع عن ضريبة الثروة بعد تأجيلها زيادة الوقود

أكدت الحكومة الفرنسية، أمس أنها قد تعدِّل ضريبة على الثروة يقول منتقدون إنها تتساهل مع ...