اليوم السبت 22 سبتمبر 2018 - 11:54 صباحًا
الرئيسية / سلايد / ‫شركة أونور تطلق جهازها “ماجيك 2 ” في معرض آي أف أيه 2018 في ألمانيا

‫شركة أونور تطلق جهازها “ماجيك 2 ” في معرض آي أف أيه 2018 في ألمانيا

بيرلين – خاص اخبارك24 : في حدث إطلاق جهاز أونور بلاي الذي جرى عشية افتتاح معرض آي أف أيه في ألمانيا، كشف رئيس شركة أونور جورج تشاو، على غير المتوقع، الستار عن جهاز أونور ماجيك (Honor Magic 2)، الهاتف الذكي الجديد للماركة التجارية. وبالبناء على نجاح الجيل الأول من هواتف ماجيك في العام 2016، يفتخر أونور ماجيك 2 بميزة ماجيك سلايد الذكية، التي توفر للمسخدمين عرضا كاملا حقيقيا وتفعيل عالم الذكاء الاصطناعي فورا بحركة انزلاقية واحدة. وسيكون هذا الجهاز أول هاتف ذكي من أونور يعمل على معالج كيرين 980.
وقال السيد جورج تشاو، رئيس أونور، إن «إطلاق أونور ماجيك قبل عامين قدّم مفهوم الهاتف الذكي المعزز بالذكاء الاصطناعي للمستهلكين. لقد كان الجيل الأول من أونور ماجيك هو الهاتف الذكي الذي عرف العصر، وأدى إلى تحويل الصناعة. بالإضافة إلى ميزات الذكاء الاصطناعي التي تجعل هذا الهاتف ذكيًا حقًا، فإن تصميم اللوحة المنحنية بالكامل لأونور ماجيك ودعم الشحن القوي 40 واط قد وفرا تصميما معادا بالكامل للهواتف الذكية ليجعلا هذا الهاتف يصبح معيارًا لجميع الهواتف الذكية. وتتم متابعة تطوير هذه الهواتف الذكية الرئيسية المستقبلية الرائدة من قبل صناعة الذكاء الاصطناعي والأجهزة الذكية، والآن وصل جهاز أونور ماجيك 2.»
وفي ضوء المنافسة الشديدة عبر الأسواق العالمية، تسعى العديد من العلامات التجارية للهواتف الذكية إلى تعزيز تجربة المستخدم من خلال تقديم شاشة العرض الكامل. ومع ذلك، فإن معظم الهواتف المحمولة بهذه الميزة الجديدة، إن لم يكن كلها، قد ضحت بصداقة المستخدم وتجربة التصوير. وتركزت التصاميم فقط على تخطيط الشاشة وتحسينات العرض، وفشلت في تحقيق القيمة الحقيقية للمستخدمين.
في المقابل، تم تصميم ميزة ماجيك سلايد الذكية لجهاز أونور ماجيك 2 للحصول على العرض الكامل دون المساس بالوظائف العملية الأخرى. فتمكّن الكاميرا الأمامية المخفية من عرض ما يقرب من 100٪ من نسبة الشاشة إلى الجسم، متغلبة بذلك على التحدي المتمثل في دمج الكاميرا في تصميم أنيق. وهذا يوفر تجربة بصرية فائقة مع راحة كبيرة وعملياتية لإعادة تعريف قيمة الهاتف الذكي بشاشة كاملة.
من خلال تحريك الشاشة العلوية، يمكن للمستخدمين تفعيل جميع ميزات الذكاء الاصطناعي على الفور. ويستند هذا الابتكار في التصميم على علوم الإرغونوميك.
بالإضافة إلى تصميمه الثوري، فإن هاتف أونور ماجيك 2 هو أول هاتف ذكي من أونور مدعوم بمعالج كرين 980، مما يفتح الباب أمام أداء ذكاء اصطناعي رائد في الهاتف، وبالتالي يرفع من مستوى أداء الهاتف الذكي وتجربة المستخدم مرة أخرى.
علاوة على ذلك، يأتي أحدث هاتف ماجيك 2 مزودا بالشحن السحري 40 واط لتحقيق أقصى طاقة شحن. ولضمان مزيد من الأمان، يأتي هذا الهاتف الذكي مزودا بـ 15 طبقة من الحماية أيضًا. يمكن للهاتف تحديد البطارية والكابل والشاحن تلقائيًا، وعندما يتم تحديد أن جميع الأجزاء الثلاثة آمنة، يبدأ تشغيل جهاز الشاحن السوبر.

وإذ يبدأ إطلاقه في ألمانيا، سيتم عرض جهاز أونور ماجيك 2، في معرض عالمي لتأكيد ثقة الشركة في هذا الطراز الأخير. في النصف الأول من العام 2018، سجلت أونور زيادة ملحوظة بنسبة 150٪ على أساس سنوي في حجم مبيعاتها الدولية خارج الصين. وبعد إطلاق «هونور 10» و «أونور بلاي»، سيواصل «أونور ماجيك 2» دفع أونور إلى الأمام نحو تحقيقها هدفها في أن تصبح علامة تجارية من بين أفضل خمس شركات هواتف ذكية في غضون ثلاث سنوات.

شاهد أيضاً

11 أكتوبر.. الموسيقارهشام خرما يفتتح فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للجاز 2018

 يستعد الموسيقار هشام خرما لوضع بصمته الموسيقية الخاصة فى حفل افتتاح النسخة العاشرة من مهرجان ...