الرئيسية / سلايد / زواج النجمات والفنانات من ازواج مشاهير أصغر منهن

زواج النجمات والفنانات من ازواج مشاهير أصغر منهن

الحب والزواج لا يعرف القيود ولا يعرف الأعمار، فمن الطبيعي أن تجد نجمات يتزوجن من نجوم أصغر منهنّ بسنوات، ولأنّ الأضواء تكون مسلطة عليهنّ بشكل كبير، قد نجد الأمر يأخذ حيّزًا كبيرًا من الاهتمام، ولكنّ النجمات لا يلتفتن كثيرًا للضجة التي تثار حولهما، ويكون الحب هو المحرك الأساسي لقلوبهما.

أثارت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra مؤخرًا الكثير من الضجة حولها، بعد خطبتها من المغني الامريكي نيك جوناس Nick Jonas والذي تكبره بـ10 سنوات.

تزوجت كذلك النجمة المصرية مي كساب من المغني “محمد صلاح” الشهير بأوكا، والذي يصغرها بأعوام، وأنجبت منه طفلتين، ولطالما تستشهد بعلاقتها الزوجية الطيبة معه، ومدى التفاهم بينهما.

كذلك تزوجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، والذي يصغرها بأعوام عدة، لكنّ العلاقة لم تدم وقتًا طويلًا.

ولم يلتفت الأمير هاري كذلك لفرق العمر بينه وبين الدوقة ميغان ماركل “حوالى 3 سنوات” عند الزواج منها، بالرغم من بعض الانتقادات التي تعرّضا لها في البداية، من بينها فرق السن، إلا أنهما أصبحا قدوة طيبة للكثيرين حول العالم الآن.

مازالت النجمة العالمية شاكيرا تثير الكثير من الدهشة حول علاقتها مع اللاعب الشهير بيكيه، بخاصة وأنّ الصور المتداولة عنهما لا يظهر فيها أيّ فارق في العمر بينهما، وبالرغم من إنجابها الاطفال، وتكوين أسرة كبيرة.

شاهد أيضاً

وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح يتفقد استراحات مراقبي لجان الثانوية العامة بواحة سيوه

من مطروح كتبت ليزا شكري: تفقد الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح خلال ...