اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 8:01 صباحًا
الرئيسية / سلايد / فهد الكبيسي أول فنان عربي يفتتح حفل جوائز BAMA العالمية كعضو لجنة تحكيم 

فهد الكبيسي أول فنان عربي يفتتح حفل جوائز BAMA العالمية كعضو لجنة تحكيم 

 يستعد الفنان فهد الكبيسي للمشاركة في الحفل السنوي لجوائز  BAMA لعام 2018. حيث يفتتح الكبيسي عضو لجنة تحكيم هذا الحدث الموسيقي الأبرز والذي تقدمه مؤسسة Big Apple Music Awards، بصفة سنوية احتفاء بصناع الموسيقى من مختلف أنحاء العالم، وسيقام حفل التتويج يوم 23 نوفمبر المقبل في مسرح “دولبي” الذي يحتضن جوائز الأوسكار بحضور  معظم الفنانين المشهورين في كل منطقة بما في ذلك أوروبا وروسيا وإفريقيا وأستراليا وإيران وأمريكا الجنوبية ومنطقة الشرق الأوسط، كما سيتم تكريم عدد من النجوم عن إنجازاتهم في عالم الموسيقى.

وبهذه المشاركة يعد فهد الكبيسي أول فنان عربي في تاريخ الجوائز العالمية ، يتم اعتماده كعضو لجنة تحكيم في واحدة من أهم الجوائز التي تمنح للمبدعين في مجال صناعة الموسيقى والغناء.

 وبدأ فهد الكبيسي رحلته للعالمية  من خلال تعاونه مع شركة “باكستاج”  ومؤسستها مريم صالح في تدشين الحملة الفنية “أنا أقدم الموسيقى للعالم الغربي”، والتي تهدف إلى تقديم الموسيقى العربية بألوانها المعروفة وآلاتها الشهيرة للعالم الغربي دون المساس بهويتها الأصيلة،  وتمكن الكبيسي من خلالها المشاركة في حفل توزيع جوائز “جرامى”، وهو أكبر حفل بمجال صناعة الموسيقى على مستوى العالم ليكون أول فنان خليجى وعربى عضو فى هذه الجائزة العالمية. كما نافس سفير الأغنية القطرية على جائزة  “World Music Album” عن أحدث ألبوماته “أنت عشق”.وفي انجاز جديد لصناعة الموسيقي الخليجية والعربية حصد الكبيسي جائزةgolden Panther Award كأفضل فنان خليجي،  وهي جائزة دولية تُمنح لأفضل المطربين الذين تحقق ألبوماتهم نجاحاً على مستوى المبيعات في العالم، وكان هناك عددٌ من الركائز التي تم على ضوئها اختياره لهذه الجائزة، كما أذيعت أغانيه بالإذاعات الأمريكية والكندية، وأختير كراعي في حفل تقديم “موسيقى عربية” ضمن فعاليات المؤتمر السنوي العالمي Pacific Voice Conference.

 أما على الصعيد الفني فيعمل الكبيسي على مجموعة من المشاريع الفنية العالمية، حيث يستعد لتقديم عمل يجمعه مع موسيقار ياباني عالمي، كما يعمل حاليا على عمل غنائي كبير لتقديمه في حفل افتتاح كاس العالم قطر 2022.

شاهد أيضاً

الموت النفسي: ظاهرة جديدة أشبه بالانتحار

عدد كبير من الأشخاص يمرّون بظروف صعبة وصادمة، فيتركون أنفسهم يموتون. ولعلّ هذا الأمر بات ...