اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 8:04 صباحًا
الرئيسية / سلايد / انطلاق المعسكر التطوعي للشباب بمشاركة 3 محافظات أسبوعيا خلال شهر أكتوبر بمطروح

انطلاق المعسكر التطوعي للشباب بمشاركة 3 محافظات أسبوعيا خلال شهر أكتوبر بمطروح

من مطروح كتبت ليزا شكرى : انطلق المعسكر التطوعي التثقيفي للتشجير والدهانات والنظافة للشباب بمطروح وذلك تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء مجدي الغرابلى محافظ مطروح وبمشاركة أعضاء مراكز شباب عدد من المحافظات بعدد 120 شاب وفتاة من ثلاث محافظات مختلفة أسبوعياً وذلك على مدار شهر أكتوبر الجاري.

حيث شارك 120 شاب من محافظات القليوبية والشرقية وبني سويف في الأسبوع  الأول للمعسكر بمطروح وقاموا بعمل تطوعي بتنظيف ورفع المخلفات من الشوارع في أكياس القمامة باستخدام العربات المجهزة وكذلك تم التشجير 100 شجرة  بالإضافة إلى أعمال الدهانات للبلدورات والأعمدة وذلك بمنطقة الإذاعة بحي الفيروز وشارع مركز التعليم المدني وكلية رياض الأطفال.

صرح بذلك خالد عبد الحميد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة مشيرًا  إلى  أن برنامج عمل المعسكر يشمل أيضا مجموعة من المحاضرات والندوات وورش العمل التي يشارك فيها الكثير من الشباب من الجنسين للتوعية والتثقيف بأهمية العمل التطوعي.

وتقدم محافظ مطروح بالشكر لوزير الشباب والرياضة على اختيار محافظة مطروح هذا العام ضمن البرنامج التطوعي لمراكز شباب المحافظات والشكر للشباب المشارك مع التوجيه بتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للشباب خلال عملهم التطوعي و توفير كافة المعدات اللازمة لهم بالتنسيق مع مجلس مدينة مطروح.

شاهد أيضاً

الموت النفسي: ظاهرة جديدة أشبه بالانتحار

عدد كبير من الأشخاص يمرّون بظروف صعبة وصادمة، فيتركون أنفسهم يموتون. ولعلّ هذا الأمر بات ...