اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 8:51 صباحًا
الرئيسية / سلايد / محافظ مطروح يكرم المتفوقين من أبناء المحافظة بالجامعات

محافظ مطروح يكرم المتفوقين من أبناء المحافظة بالجامعات

من مطروح كتبت ليزا شكرى : كرم اللواء مجدي الغرابلى محافظ مطروح المتفوقين بالجامعات المصرية من أبناء محافظة مطروح الحاصلين على تقدير امتياز وجيد جداً للعام الدراسي 2017/2018.

وذلك في إطار رعاية وتكريم الخريجين من أبناء المحافظة وتحفيزهم على مواصلة النجاح والتفوق بما يعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم وأسرهم.

حيث منح المحافظ المكرمين شهادات التقدير والمكافآت المالية وذلك في احتفالية  كبرى بديوان عام المحافظة بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام والدكتور محمد إسماعيل رئيس جامعة مطروح ونائبي مجلس النواب سليمان فضل ومهدى العمدة وعمداء كليات مطروح والخريجين وأسرهم.

وأكد محافظ مطروح أنه مع احتفالات الشعب المصري العظيم بانتصارات أكتوبر المجيدة التي تبعث فينا دائماً القوة والعزيمة والفخر بأجيال استطاعوا بتضحياتهم وعزيمتهم إعادة العزة والنصر لوطنهم فإننا نأمل اليوم في جيل جديد يستكمل مسيرة التضحيات ويصنع بعلمه وعمله مستقبل أفضل لوطنه مع اهتمام الدولة بالشباب والاستفادة من طاقاتهم الهائلة وأن يحملوا الراية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ورعاية المجتمع والمساهمة في حل مشكلاته وتحقيق متطلبات تنميته والارتقاء به من خلال الإبداع والابتكار والتميز في مختلف التخصصات الهامة مع إعداد القادة منهم.

وأشار اللواء مجدي الغرابلى إلى إن تلك الاحتفالية تأتى في إطار تنفيذ واستكمال ما أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية باعتبار هذا العام هو العلم والتعلم مع تبنيه ودعمه الدائم للشباب مع تحفيزهم وتأهيلهم لتحمل مسئوليتهم  المجتمعية بوعي علمي مستنير.

وتمنى محافظ مطروح التوفيق لجميع الخريجين في حياتهم العملية مع التطلع بمطروح إلى المكانة التي تستحقها والاستغلال الأمثل لكافة إمكانياتها ومواردها.

وتقدم الخريجون وأسرهم بالشكر للمحافظ على تكريمه لهم مع تبنيه ودعمه لجميع أبناء المحافظة خاصة من المتميزين والمتفوقين.

شاهد أيضاً

الموت النفسي: ظاهرة جديدة أشبه بالانتحار

عدد كبير من الأشخاص يمرّون بظروف صعبة وصادمة، فيتركون أنفسهم يموتون. ولعلّ هذا الأمر بات ...