الرئيسية / سلايد / اختراع جديد لـ”سامسونج”: أول قلم ذكي بكاميرا

اختراع جديد لـ”سامسونج”: أول قلم ذكي بكاميرا

تسعى شركة سامسونج الكورية الجنوبية إلى أن تقدم ابتكارات رائدة تجعلها تحافظ على مكانتها في سباق التكنولوجيا في العالم، وبخاصة مع منافستها العتيدة “أبل”.
وقد حققت سامسونج أخيرا سبقا في عالم التصوير بالهواتف الذكية، حيث قدمت أول كاميرا مدمجة في قلم ذكي سيتم استخدامها في هواتف Galaxy Note، والتي تختلف عن الكاميرات التقليدية شائعة الاستخدام في أغراض المراقبة والتجسس، حيث إنها قادرة على التقاط صور أكثر وضوحا بدقة أعلى نظرا لوجود زووم بداخلها.
ووفقا لمجلة فوربس الأمريكية، سجلت سامسونج في 5 فبراير الجاري براءة اختراع هذه الكاميرا غير المسبوقة، والتي تأتي مع تطوير الشركة للعدسات التي توجد بهواتفها الذكية.
وأضافت المجلة أن الكاميرا الجديدة بها بعض العيوب، منها ثمنها الذي من المتوقع أن يكون مرتفعا، بالإضافة إلى سهولة فقدها نظرا لصغر حجمها، كما أن عملية التقاط الصور ستحتاج أن تكون يد مستخدمها ثابتة وإلا ستلتقط صورا مهزوزة، وتوقعت فوربس أن يتم حل تلك المشكلة بتوفير آلية تجعلها ثابتة وقت التقاط الصور.
ويفتح الابتكار الجديد آفاقا واسعة أمام تطوير الإكسسوارات المصاحبة لهواتف سامسونج، والتي تميزها عن سائر الهواتف المنافسة، وتضمن لها مبيعات متميزة.

شاهد أيضاً

 ليلي علوي تكرم الأمهات الغارمات و تقول”الأم لا تعوض أبداً “

من القاهرة كتبت هيام نيقولا : عقدت مؤسسة مصر الخير، احتفالية  كبري، لتكريم الأمهات الغارمات ...