الرئيسية / الرياضة / “كيونت” تحتفل بالذكرى الأولى لشراكتها مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 

“كيونت” تحتفل بالذكرى الأولى لشراكتها مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 

من القاهرة كتب حمدى كامل : بعد مرور عام على توقيع شراكتها مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF)، التي جعلت من الشركة شريك البيع المباشر الرسمي للمسابقات الإفريقية للأندية (دوري أبطال إفريقيا توتال، كأس الكونفدرالية الإفريقية توتال، كأس السوبر توتال) قدمت “كيونت”- QNET- حصيلة إيجابية لمبادراتها لفائدة كرة القدم في القارة ،وباعتبارها رائدة في البيع المباشر في السوق الآسيوية، ساهمت “كيونت” بشكل كبير في تعزيز وتطوير رؤية كرة القدم الأفريقية، مؤكدة اهتمامها بالرياضة الأكثر شعبية في القارة.
وفي تعليقه على حصيلة السنة الأولى من شراكتها مع المسابقات الإفريقية للأندية ، صرح المدير التنفيذي لـ كيونت تريفور كونا قائلا “نحن سعداء للغاية لرؤية أن ارتباطنا بكرة القدم في أفريقيا كان ناجحًا للغاية على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية. وقد مكنتنا شراكتنا من تعزيز التزاماتنا تجاه ممثلينا المستقلين وزبائنا، مع تعزيز وجودنا في القارة.”
وقال السيد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “لقد التزمت شراكتنا مع شركة “كيونت” بجميع وعودها. أردنا بناء علامة تجارية قوية وراء البطولات المعنية في القارة، بجعلها أكثر شعبية، ولكن أيضا بزيادة الإيرادات الناتجة عنها، وهذا الأمر يتحقق اليوم وهو علامة على أن كرة القدم الأفريقية لديها القدرة على تسويقها حول العالم”.
على سنتين، إلى تطوير التزام المعجبين في إفريقيا وخارجها، وذلك من خلال الأنشطة المصممة خصيصًا للموزعين والممثلين المستقلين للشركة.
تلتزم شركة “كيونت” أيضًا بالانخراط في إنجاز مشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركة من خلال مؤسسة RYTHM Foundation.
بخصوص كيونت ( QNET)
تعد كيونت شركة آسيوية رائدة في مجال البيع المباشر، وتوفر مجموعة واسعة من المنتجات التي تعزز الحياة والتي يتم تقديمها من خلال منصة التجارة الإلكترونية الحصرية للزبائن والموزعين في أكثر من 100 دولة. تمتلك الشركة أكثر من 26 مكتبًا ووكالة في جميع أنحاء العالم وأكثر من 40 وكيلا للتخزين، إضافة إلى العمليات المحلية أو الامتيازات في عدد من البلدان. في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعمل كيونت من ثلاثة مواقع، مكاتب في دبي وأبو ظبي، ومركز لوجستي في دبي.
تأسست شركة كيونت في هونغ كونغ في عام 1998، وهي عضو في اتحاد البيع المباشر لماليزيا وسنغافورة والفلبين وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة. كيونت هي أيضا جزء من جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية وجمعية صناعة المكملات الصحية في سنغافورة، وغيرها.

شاهد أيضاً

 ليلي علوي تكرم الأمهات الغارمات و تقول”الأم لا تعوض أبداً “

من القاهرة كتبت هيام نيقولا : عقدت مؤسسة مصر الخير، احتفالية  كبري، لتكريم الأمهات الغارمات ...