الرئيسية / الرياضة / إن إم سي للرعاية الصحية تدعم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019

إن إم سي للرعاية الصحية تدعم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة “ايتوس واير” خاص اخبارك24 : وقعت إن إم سي للرعاية الصحية، المنشأة الرائدة للرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة، مذكرة تفاهم مع لجنة التنظيم المحلية لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019؛ حيث ستقدم إن إم سي للرعاية الصحية بموجب المذكرة الدعم للدورة التي تقام في الفترة من 14 إلى 21 مارس المقبل تماشيًا مع هدفها المتمثل في تقديم خدمة رعاية صحية عالية الجودة للأشخاص في جميع أنحاء العالم.

وانطلاقًا من التزامها بتمكين أصحاب الهمم، ستقدم إن إم سي للرعاية الصحية الفحوصات الطبية لأكثر من 7,500 رياضي يشاركون في دورة الألعاب العالمية. وستعزز دورة الألعاب الثقة بالنفس لدى أصحاب الهمم من خلال تشجيعهم على تطوير قدراتهم.

وأكد براسانت مانغات، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إن إم سي للرعاية الصحية، أن الشركة ترحب بفرصة المشاركة في دعم ورعاية دورة الألعاب العالمية بأبوظبي، مشيراً إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تتمتع بأفضل بنية تحتية ومرافق حديثة ومتطورة وشبكة خطوط جوية واسعة، تؤهلها لاستضافة أهم وأكبر البطولات والفعاليات العالمية، مضيفاً أن دورة الألعاب ستساعد في تعزيز مكانة الدولة كمركز للسياحة الطبية.

ومن المقرر أن تستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من 7,500 رياضي من 192 دولة في أكبر حدث رياضي وإنساني بالعالم هذا العام. وتتوافق دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019 مع رؤية الدولة نحو مجتمع موحد وشامل للجميع وكذلك مع خطتها الرامية إلى زيادة الفرص أمام أصحاب الهمم وتمكينهم في المجالات كافة.

شاهد أيضاً

ملكة جمال العراق تدافع عن إسرائيل وتصف حماس بـ”الإرهابية”

  حظرت ملكة جمال العراق لعام 2017، سارة عيدان (29 عاما)، المنشورات العدائية ضد إسرائيل ...