الرئيسية / الرياضة / نواب الوادى الجديد يطالبون اتحاد الكرة بصعود ممثل المحافظة للقسم الثالث مباشرة

نواب الوادى الجديد يطالبون اتحاد الكرة بصعود ممثل المحافظة للقسم الثالث مباشرة

من الوادي الجديد كتب حمدى كامل : طالبت أندية الوادى الجديد بصعود أو ل دورى القسم الرابع لكرة القدم مباشرة إلى القسم الثالث دون خوض أى تصفيات مع محافظة اسيوط .
وتقدم نواب الوادى الجديد بدعم من محافظ الوادى الجديد اللواء محمد الزملوط بمذكرة إلى المهندس هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم يطالبون فيها بصعود أول المحافظة مباشرة إلى القسم الثالث كمحافظة نائية لها ظروفها الخاصة أسوة بمحافظة سيناء .
واكد النواب أن محافظة الوادى الجديد أكبر محافظات مصر من حيث المساحة ، وتتنقل الأندية مسافات تتجاوز 700 كيلو متر داخل المحافظة للعب المباريات ، وضمت المجموعة هذا الموسم 10 أندية خاضت المسابقة  ، فى حين بلغت مجموعة اسيوط 8 أندية فقط .
وطالب النواب خلال لقائهم بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بضرورة تشجيع الأندية فى المحافظات النائية ومساعدتها ، حيث أنها تعمل فى ظروف صعبة .
يذكر ان نادى الهنداوالرياضى  تصدر مجموعة الوادى الجديد لموسم 2018-2019 ، ومن المفترض صعود النادى للقسم الثالث مباشرة ، إلا أن هناك حديث يتردد عن خوض تصفية مع فريق من اسيوط رغم زيادة عدد الفرق الصاعدة من 9 إلى 17 نادى .
ومن جانبهم أكد ممثلو الأندية الأعضاء فى الجمعية العمومية للاتحاد أنهم سيطالبون خلال الجمعية العمومية الطارئة التى ستعقد يوم السبت المقبل بحق الوادى الجديد فى الصعود المباشر للقسم الثالث.

شاهد أيضاً

ملكة جمال العراق تدافع عن إسرائيل وتصف حماس بـ”الإرهابية”

  حظرت ملكة جمال العراق لعام 2017، سارة عيدان (29 عاما)، المنشورات العدائية ضد إسرائيل ...