الرئيسية / مقالات / نفسية صلاح .. بقلم : عماد المصرى

نفسية صلاح .. بقلم : عماد المصرى

يمثل النجم المصري العالمي محمد صلاح بالنسبة لي ولملايين غيري الرئة التي يتنفسون من خلالها كرة القدم، وهذا حدث منذ تألقه مع فيرونتينا ثم روما الإيطاليين واكتمل مع العملاق الإنجليزي ليفربول، خاصة أنني لست من المتعصبين لناد أوروبي علي حساب آخر، فلست مدريديا أو كاتلونيا، رغم ميولي لبرشلونة بعض الشيء، ونفس الحال بالنسبة لباقي الفرق الكبري في أوروبا.. فأنا أحب كرتهم وأعشق نجومهم الكبار، مثلي مثل الآخرين في كوكب الأرض.
لكن عندما يتعلق الأمر بمصر ونجم هبط من سماء مصر علي الأراضي الأوروبية وينافس نجومها الكبار ويزاحمهم ويصبح من العشرة الكبار في أوروبا والعالم، فهذا ما جعلني لا أشجع أحدا غيره، وغيابه عن قمة الدوري والهدافين أصابني بحزن خاصة لشعوري باعتلال نفسية صلاح، وغياب صانع اللعب الذي يساعده.
وأحلم وأدعو الله أن تتحسن نفسية محمد صلاح، ويبدأ بالانطلاق من جديد اليوم في الثانية ظهرا أمام فريق بيرنلي وتتحسن نفسيته بمزيد من الأهداف، ليتألق مساء الأربعاء أمام بايرن ميونخ في بطولة الأندية الأوروبية الأبطال.. ليعود الريدز إلي المكانة التي أتمناها كمشجع له حبا في نجمنا المصري.. علي قمة الكرة العالمية.
ترسانة الشاذلي ورياض
أعوام كثيرة مرت وجميع محبي كرة القدم المصرية يتمنون عودة الترسانة للدوري الممتاز، وكل عام يخذلنا أبناء الشواكيش وهذا العام ننتظر منهم ألا يخذلوا محبي الأسطورتين المرحوم حسن الشاذلي وغزال ميت عقبة مصطفي رياض.

 

 

شاهد أيضاً

ماذا يحدث في التأمين الصحي بسوهاج؟ .. بقلم : شكرى رشدى

– فجأة اختفي تماما جهاز »BM»‬ الجديد للتحاليل الطبية من مستشفي الهلال للتأمين الصحي بسوهاج ...