الرئيسية / سلايد / فاتن الحلو تتسلم درع تكريمها كأفضل إمرأة عربية وأم مثالية لعام2019

فاتن الحلو تتسلم درع تكريمها كأفضل إمرأة عربية وأم مثالية لعام2019

 
من القاهرة كتبت هيام نيقولا : وسط كوكبة من النجوم في مختلف المجالات تسلمت سيدة السيرك فاتن الحلو،رائدة ترويض الوحوش المفترسة درع تكريمها كأفضل إمرأة عربية وأم مثالية لعام ٢٠١٩، بمركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية، من مؤسسة أسرار المشاهير التي يترأس مجلس إدارتها الكاتب الصحفي خالد فؤاد.
  بحضور المنتج الكبير عادل حسني، رئيس شرف الحفل،حيث أقيم الحفل الخاص بمهرجان جريدة أسرار المشاهير الخامس بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية، مساء أمس الخميس، في إطار تكريم نخبة من نجوم الإبداع المؤثرين في الحركة الفنية في مجال السيرك و الأغنية والمسرح والدراما التلفزيونية والسينما .
وعلى جانب أخر تستكمل سيدة الحفل نجاحاتها بالفرع الرئيسي الوحيد للسيرك، بنادي الشمس الرياضي، حيث توجهت فور تكريمها  لتقديم عروضها مع نجوم السيرك المصري الأوروبي، الذي يقدم فعالياته و مهرجاناته بحفلات صباحية للمدارس تبدأ في العاشرة صباحاً وحفلات لجماهير وعشاق فنون السيرك بالفترة المسائية تبدأ في الثامنة والنصف، وتنتهي في الحادية عشر، ببرنامج ثري وساحر ومدهش مدته ساعتين ونصف الساعة، يضم اثني عشر فقرة من الفقرات المختارة من نجوم سيركات العالم منها، المشى على السلك وثنائى الترابيز ،والبندول، وفقرة الموتوسيكلات، وباقة من الفقرات الراقية التى يتميز بها سيرك فاتن الحلو.
 و تشارك أصغر مروضات الوحوش المفترسة دهب إبراهيم الحلو، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التفيذي والذي تتولي الإشراف العام عليه كاميليا إبراهيم الحلو.
 و أكدت الحلو ،على سعادتها بالاحتفالات الكبري المقامة في معظم محافظات مصر بالمرأة وعيدها ووجهت شكرها للعديد من التكريمات التي وجهت إليها كنموذج للمرأه العاملة والناجح.
 و أشارت إلي حرصها خلال شهر مارس الجاري  على تلبية الدعوات الموجهة لتكريمها كأم مثالية.
 يذكر أن من أبرز العروض المسرحية الناجحة التي تم تكريم صناعها أمس كان الأوبريت المسرحي الغنائي الاستعراضية “سيرة حب”،تأليف الكاتب الكبير أيمن الحكيم، ورائعة فارس المسرح الاستعراضي المخرج الدكتور عادل عبده.
 حيث تسلم درع التكريم عن صناع العمل الفنان القدير النجم مجدي صبحي، ومنحت له شهادة تقدير عن دوره البارز في العرض لتجسيده شخصية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، كما تسلم الفنان الشاب ناصر عبد الحفيظ، تكريمه عن رائعة سيرة حب، من خلال تجسيده لشخصية الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، وتسلمت الفنانة نهلة خليل تكريمها عن نفس العمل لتجسيدها شخصية كوكب الشرق السيدة أم كلثوم. وحرصت سيدة السيرك علي التقاط صور تذكارية لفريق العمل الذي شاهدته أكثر من مرة وأعربت عن سعادتها بنجاحات البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بقيادة المخرج عبده  والنجاحات المتلاحقة في شتي المجالات  التي تحققها وزارة الثقافة تحت قيادة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة.

شاهد أيضاً

رئيس جامعة سوهاج يفتتح فعاليات المؤتمر السنوى الثامن للمخ والأعصاب بكلية الطب البشري

من القاهرة كتبت هيام نيقولا : افتتح الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، ...