الرئيسية / سلايد / ملتقى “كيونت العالمي” يجمع أكثر من 13000 رائد أعمال في ماليزيا

ملتقى “كيونت العالمي” يجمع أكثر من 13000 رائد أعمال في ماليزيا

من القاهرة كتب حمدى كامل :  نظمت شركة كيونت، الرائدة في مجال البيع المباشر، مؤتمرها العالمي والذي يعقد على مدار خمسة أيام بحضور أكثر من 13000 رائد أعمال من جميع أنحاء العالم في ولاية بينانج، الجزيرة الشمالية، بماليزيا، كما شهد الملتقى لهذا العام حضور ما يقرب من 2000 رائد اعمال عربي من الجزائر ومصر وعمان والسعودية والسودان ولبنان يُعقد ملتقى -V- لشركة كيونت العالمية مرتين خلال كل عام وهو يعد حدثاً متميزاً، حيث يجمع عملاء وموزعي الشركة من جميع أنحاء العالم وشركائها التجاريين، وكذلك مسئولين حكوميين، وذلك بهدف إتاحة فرصة تجربة منتجات وخدمات كيونت لجميع الحاضرين، وفهم أعمال الشركة بشكل أفضل.

تضمن الملتقى -الذي استمر لمدة 5 أيام-سلسلة من البرامج التدريبية والخطب التحفيزية والكشف عن منتجات الحياة العصرية الجديدة لشركة كيونت وبعض الفعاليات الترفيهية. جذب الحاضرين لهذا العام مهرجان كيونت -QNET Carnival، الذي عرض أكثر من 30 علامة تجارية من منتجات الشركة في واحد من أكبر المعارض التي تقيمها كيونت على الإطلاق. كما ضمت مجموعة المنتجات الجديدة لهذا العام ملحقاً جديداً لصحة الرجال يسمى QAlive، وساعة فاخرة تم طرحها بإصدار محدود للاحتفال بالشراكة التي امتدت على مدار خمسة أعوام بين شركة كيونت ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم، والنسخة المطورة الجديدة من جهاز تنقية الهواء “”AirPure Zayn، الذي يأتي بنظام تنقية هواء مكون من 5 مراحل ومجهز بأحدث التقنيات ليزيل الملوثات الموجودة في المنزل والمكتب لتوفير هواء نظيف وآمن كل يوم.

استمع الحضور إلى المتحدثين الذين قاموا بعرض التحديات التي واجهتهم وكيفية التغلب عليها لتحقيق أحلامهم. وفي هذا الإطار، شارك فاروق سعد حمد الزومان -أول سعودي يتسلق جبل إفرست -مع الآلاف من الحضور-رحلته لتسلق أطول قمة في العالم، لينضم بذلك إلى الصفوة ممن حققوا هذا الإنجاز الهائل بالإضافة إلى ذلك، استمع الحضور أيضاً لسبارش شاه، وهو طفل أمريكي من أصل هندي يبلغ من العمر 15 عاماً، وُلد بمرض هشاشة العظام، وتوقع الاطباء انه لن يستطيع العيش أكثر من يومين منذ يوم ولادته، ولكنه اليوم نجم Youtube بسبب موسيقاه الفريدة من نوعها، حيث انه يجمع بين الموسيقى الكلاسيكية والراب.

ومن جانبها قالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة كيونت: “تتيح لنا الأحداث المماثلة لملتقى V- -فرصة خدمة موزعينا ومنحهم تجربة غير مسبوقة لمفهوم “الحياة الأمثل” وهو الدافع الرئيسي لأعمالنا، كما أنها تعد أيضاً منصة للاحتفال بفرص ريادة الأعمال التي توفرها شركات البيع المباشر مثل كيونت لملايين الأشخاص حول العالم، وهو ما يتيح لهم فرصة تحسين حياتهم والمساهمة في مجتمعاتهم”.

وأكدت مالو أن ملتقى V-Malaysia جاء تابعاً لمعرض كيونت لعام 2019 الناجح والذي عُقد تحت عنوان “الحياة الأمثل”، وذلك تماشياً مع مبادئ شركة البيع المباشر كيونت والمؤسسة الخيرية RYTHM -ارتق بنفسك لمساعدة البشرية. حيث انتقلت نسخة 2019 التي بدأت في الدار البيضاء بالمغرب في مارس 2019 إلى مسقط وعمان ثم ماليزيا لحضور مؤتمر V-Convention العالمي، كما سيتم خلال هذا العام، استضافة معرض “الحياة الأمثل” في دول أخرى من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”

شاهد أيضاً

دبي تحقق مكانة عالمية مرموقة في بيوت العطلات

  دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة –“ايتوس واير” – خاص اخبارك24 :حققت دبي مكانة عالمية ...