اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 10:04 صباحًا
الرئيسية / سلايد / النائبة البرلمانية أنيسة حسونة :من حق كل سيدة أن تكشف مرة سنوياً مجاناً

النائبة البرلمانية أنيسة حسونة :من حق كل سيدة أن تكشف مرة سنوياً مجاناً

من القاهرة كتبت هيام نيقولا : عقدت مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان،بالإشتراك مع منتدي المرأة المصرية،احتفالية لتكريم،رموز نجاح نسائية في عالم المصارف و المسئولية الاجتماعية،و تسليمهم قلادة المرأة المصرية ٢٠١٩،اليوم في القاهرة،وتكريم ٣٠ من سيدات مصر.
المؤتمر بعنوان “قصص نجاح تستحق العرض”، والذي تنظمه شركة سمارت فيچن وبمشاركة بهية كراعي خيري.
 و بحضور لفيف من الوزراء والشخصيات العامة من السيدات أبرزهم الفنانة القديرة لبني عبد العزيز،و النائبة البرلمانية أنيسة حسونة، و سفيرات بهية في منتدي المرأة المصرية؛ الدكتورة نور الزيني مدير عام الأتصال المؤسسي ببنك السويس، و بسنت فؤاد رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة چهينة للصناعات الغذائية، و المذيعة نهاوند سري،وغيرهن من السيدات المؤثرات في مجالاتهن . الحفل تقديم الإعلامية إيمان رياض.
 و قالت الدكتورة أنيسة حسونة، أثناء تكريمها في المنتدى : “من حق كل سيدة أن تكشف مرة سنوياً مجاناً،و من حقها تطمن على نفسها، و أنا بدعوا الناس اللي بتتبرع في مصر إنهم يخصصوا جزء من التبرعات للسيدات،واجبنا في المجتمع إننا ندعم كل سيدة في مصر.
و أثناء تكريم  ميرڤت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، قررت تفاجئ بهية وتفرح المحاربات خلال كلمتها في منتدى المرأة المصرية وأعلنت أن البنك المصري لتنمية الصادرات، هيكمل حلم ١٠٠ ألف بهية، وهيكفل باقي الحالات.. بهية هتقدر تطمن ال ١٠٠ ألف سيدة قبل بداية شهر أكتوبر.
و أختتمت قائلة:شكراً لشركاء بهية.

شاهد أيضاً

مصر تستضيف معرض الجلود الأفريقي الدولي الأول في يونيو 2020

 من القاهرة كتبت هيام نيقولا : أعلنت كل من شركة إنفورما للمعارض الدولية، وشركة القاهرة للاستثمار ...