الرئيسية / اقتصاد / نائب رئيس مجلس الإدارة  شركة “امنلي دوت كوم”:  التأمين يحمي من الحوادث مفاجئة ويعطي راحة البال

نائب رئيس مجلس الإدارة  شركة “امنلي دوت كوم”:  التأمين يحمي من الحوادث مفاجئة ويعطي راحة البال

من القاهرة كتبت نور سليمان : قال عمر عامر نائب رئيس مجلس الإدارة  شركة “امنلي دوت كوم” للوساطة التأمينية أني بدأت بالتفكير بأهمية التأمين لما شاهدته من حدوث حالات حوادث مفاجئة لعدد كبير ونكتشف أنهم غير مؤمن عليهم.
وأضاف عامر في تصريح خاص  أن في هذه الحالات الأسرة تقع في مشاكل كبيرة عند حدوث حالة الوفاة أوالمؤمن نفسه يتعرض لعدم مقدرته لعلاج نفسه أو تصليح الأضرار التي تعرض إليها، قائلا إن هناك مقولة خطأ بأن التامين للأغنياء فأنا أؤكد أن التأمين هام جدا ولصالح الفقراء أكتر فهو يعطي راحة البال.
 وكشف عمر عامر، أنه من هنا جاءت فكرة شركة “أمنلى دوت كوم” للوساطة التأمينية على أن تقوم الشركة بدور الوسيط في التأمين وتمثيل العميل أمام شركات التأمين بغرض الحصول على أنسب الشروط والأسعار للتأمين على ممتلكاتهم
ودعا عمر عامر، الجميع للتأمين على أنفسهم لأن التأمين هو وثيقة الأمان ضد المخاطر والأمراض مضيفا أن الشركة تستهدف الوصول لأكبر قدر من راغبي التأمين.
ويشار إلى أن شركة أمنلي دوت كوم للوساطة التأمينية، شركة مساهمة مصرية خاضعة لأحكام القانون رقم 159 لسنة 1981، بشان الشركات المساهمة، والقانون رقم 10 لسنة 1981 ولائحتة التنفيذية وتعديلاته اللاحقة بشان الاشراف والرقابة على التامين في مصر.
وحصلت امنلي دوت كوم للوساطة التأمينية على الترخيص من هيئة الرقابة المالية بتاريخ يوليو 2019 تحت رقم 90 براس مال مرخص به 20 مليون جنيه مصري وراس مال مصدر مليوني جنيه مصري مدفوع النصف منه وفقا لاحكام اتلقانون.
وأسس امنلي دوت كوم نخبة من المكؤسسات الماليةالعالمية ورججال الاقتصاد والاعمال في مصر منهم:
شركة نوتنج هيل فاينانس الحدودة، نيو ترافيل القابضة المحدودة الاستاذ الدكتور اشرف الشرقاوي، السيد الاذتاذ عمر منصور عامر.
وتسعى الشركة على ان تبدا اعمالها وفقا لاحدث الانظمة الادارية والتكنولوجية العالمية، والاستعانة بافضل الخبرات الاكاديمية والادارية والتكنولوجية والتسويقية في مصر.و اعطاء الاولوية دائما لرضا وراحة العملاء وتقديم خدمات متميزة للعملاء باسعار تنافسية، وان يستطيع العميل التواصل باستمرار وفي اي وقت يناسبه، مع انظمة العمل على مدار الساعة، وايضا الاضطلاع على موقفة التاميني وحساباته لدى الشركة في اي وقت عن كريق اسنم المستخدم ورقم خسر خاص به.
ويدير شركة امنلي دوت كوم للوساطة التأمينية مجلس ادارة على درجة عالية من التخصص والكفاءة والخبرات الاكاديمية والتأمينية والتسويقية والاداراية وهم:
الدكتور اشرف الشرقاوي رئيس مجلس الادارة، وعمر منصور عامر نائب رئيس مجلس الادارة، وائل عبدالسلام بدران عضو مجل لادارة المنتدب ، مصطفى محمد امين عض مجلس الادارة.

شاهد أيضاً

 رئيـس الإتحاد المصرى للتأمين : ملتزمون بدفع التعويضات لأسرتي المتوفي و المصاب في حادث قطار الإسكندرية

من القاهرة كتبت هيام نيقولا : صرح  عـلاء الزهيرى رئيـس الإتحاد المصرى للتأمين، أن قطـاع التأمين، ...