الرئيسية / سلايد / تسليم  منازل مبادرة حياه كريمة بقرية سيدنا هود التابعة لمدينة الحمام بمحافظة مطروح

تسليم  منازل مبادرة حياه كريمة بقرية سيدنا هود التابعة لمدينة الحمام بمحافظة مطروح

من مطروح كتبت  ليزا شكري : اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح واللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان الخيرية يسلم منازل مبادرة حياه كريمة بقرية سيدنا هود التابعة لمدينة الحمام بمحافظة مطروح والتي تأتي في إطار تنفيذ المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري خاصة في القرى الأكثر احتياجا وذلك بحضور الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح ومديري الأجهزة التنفيذية بمطروح.

حيث قام محافظ مطروح ومدير جمعية الأورمان الخيرية بتسليم ١٨ منزل بقرية سيدنا هود بقرية ٢٦ بالحمام في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حياة كريمة لتوفير حياة كريمة وتحقيق الاستقرار والرقي للإنسان المصري بالإضافة إلى ٥٩ منزل آخر بقريتي زاوية العوامة وسيدي شبيب بالضبعة.

وحرص المحافظ على مشاركة المواطن خلال افتتاح لبيته بعد أعمال التطوير وبحضور أبنائه مع تقديم محافظ مطروح الشكر لرئيس الجمهورية على اهتمامه ورعايته للإنسان المصري بكل الأنحاء حتى أقصى التجمعات لتوفير الحياة الآدمية وتخفيف المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجا.

كما قدم اللواء مجدي الغرابلي التهنئة لأصحاب المنازل بعد تطويرها من حيث الحوائط والسقف والأبواب و الشبابيك والحمام والمطبخ بشكل لائق لأصحابها.

بينما أوضح اللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان الخيرية أن الجمعية تقوم في إطار مبادرة حياة كريمة بتطوير ٢٧٧ قرية على مستوى الجمهورية منها ٥ قرى بمطروح مع إعادة أعمار وتأهيل المنازل بالمجان بشكل كامل مع تقدم كل الدعم بالتعاون مع محافظة مطروح ووزارة التضامن الاجتماعي موضحا جهود الجمعية في خدمة أبناء مصر جميعا خاصة محافظة مطروح سواء من حيث القوافل العلاجية والخدمات الإنسانية والاقتصادية كالآبار وغيرها لخدمة أبناء خاصة الأكثر احتياجا.

في حين تقدم أصحاب المنازل بالشكر والتقدير لرئيس الجمهورية على رعايته وتوفير الحياة الإنسانية لهم بعد معاناة في منازل كانت من بوص لسنوات طويلة وتعرضهم للأمطار والسيول من قبل دون وجود سقف أو خدمات حياتية مما أعاد لهم الأمل والتفاؤل بحياة كريمة لهم وأبنائهم.

شاهد أيضاً

نهاية المسؤولية الاجتماعية للشركات

دبي، الإمارات العربية المتحدة – خاص اخبارك24 : خلال عقد الثمانينات من القرن الماضي، اكتسب مفهوم المسؤولية الاجتماعية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.