اليوم الخميس 27 فبراير 2020 - 4:35 صباحًا
الرئيسية / سلايد / رصف شارع المحطة بمطروح لمسافة 200 متر مع زرع الأعمدة وإزالة عوائق الطريق لتوسعته

رصف شارع المحطة بمطروح لمسافة 200 متر مع زرع الأعمدة وإزالة عوائق الطريق لتوسعته

من مطروح كتبت  ليزا شكري : قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يرافقه كلا من الدكتورة دينا الدسوقي نائب محافظ مطروح والمحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام واللواء وليد المعداوى رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح بتفقد أعمال  رصف شارع المحطة لمسافة 200 م مع مراجعة زرع الأعمدة  وإزالة عوائق الطريق لتوسعته في تلك المسافة كما وجه محافظ مطروح بوضع طبقة إسفلتية بمزلقان المغاربة واستكمال أعمال تطوير الشارع.

كما تم تفقد تطوير منطقة السوانى القبلية ومتابعة استكمال أعمال تركيب وتغطية شوارع المنطقة ببلاط الانترلوك للارتقاء بالشكل الجمالي والحضاري بالإضافة إلى أعمال الإنارة وتركيب اذرع للكشافات بالشوارع الضيقة بدلا من الأعمدة وكذلك تفقد أعمال تكسية جانب السكة الحديد بجوار المنطقة وتوسعة الطريق لتيسير الحركة للمواطنين والسيارات مع عمل سلالم للعبور إلى المقابر والتوجيه بحمولة سيارتين رمل ابيض للمقابر كما قدم أهالي المنطقة الشكر لمحافظ مطروح على جهود وأعمال التطوير المبذولة.

 كما تم تفقد أعمال رصف وتوسعة طريق مينا حشيش سملا  بطول 7 كم  حيث وجه محافظ مطروح بتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء خلال  شهر ونصف قبل بدء موسم الصيف السياحي مع جودة الأعمال باعتباره مدخل رئيسي لمدينة مرسى مطروح إلى مناطق شرق المدينة وتخفيف الضغط والتكدس المروري بمدخل شارع الإسكندرية.

كما وجه بتوسعة الطريق في الاتجاهين بتضييق الجزيرة الوسطى وتكسيتها بالانترلوك وأحواض الزرع  لإعطاء مظهر جمالي وحضاري لأهالي وزائري المحافظة مع مراعاة نسب الميول لصرف مياه الأمطار وتركيب البلدورات لمنع التعدي على حرم الطريق.

كما استمع المحافظ لمطالب أهالي المنطقة بعمل شبكة لمياه الشرب بعد محطات التحلية موجها لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بعمل المقايسة الفنية للأعمال كذلك  دراسة مطلب توسعة مدرسة علم الروم 1 الابتدائي لاستيعاب الكثافة الطلابية بالفصول.

 كما شدد اللواء خالد شعيب خلال الجولة على سرعة تغطية بلاعة صرف مفتوحة بشارع علم الروم حفاظا على سلامة المواطنين.

شاهد أيضاً

الطفل رابى عمرو سعد يتألق فى العرض الخاص لفيلم”صندوق الدنيا”

  من القاهرة كتبت هيام نيقولا : تألق الطفل رابى نجل النجم عمرو سعد، فى ...