اليوم الجمعة 21 فبراير 2020 - 11:00 صباحًا
الرئيسية / سلايد / عائد من ووهان بالصين يكشف أسباب نقله لمستشفى النجيلة بمطروح

عائد من ووهان بالصين يكشف أسباب نقله لمستشفى النجيلة بمطروح

من مطروح كتبت  ليزا شكري : تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنباء عن إصابة أحد العائدين من الصين بفيروس كورونا ونقله إلى مستشفى النجيلة المركزي.

وقال أحد الباحثين العائدين من الصين إنه أصيب بنزلة برد نظرا لتغير المناخ الجوي من مدينة ووهان الصينية وطقسها الممطر وحتى وصولهم إلى الحجر الصحي في أحد الفنادق الشهيرة بوسط مدينة مطروح.

وأوضح أنه حفاظا على زملائه داخل الحجر الصحي في فندق الإقامة بوسط مدينة مطروح، طلب نقله إلى مستشفى النجيلة المركزي لتلقي العلاج اللازم واستجاب المسئولين له وبعد نقله تم إجراء جميع الفحوصات الطبية والتي أثبتت عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف أنه يتمتع بصحة جيدة ولا صحة لما تردد على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن اشتباه إصابته بفيروس الكورونا مؤكدا أنه سيغادر خلال ساعات مستشفى النجيلة المركزي ليستكمل باقي مدة الحجر الصحي داخل فندق الإقامة بمدينة مطروح.

وتابع أن هناك اهتمام شديد به داخل المستشفى ويحرص الأطباء وطاقم التمريض على إعطائه العقار اللازم وتناوله الوجبات حيث أن وجبة الإفطار تتنوع بين الألبان والعصائر والجبن وزبادي وحلاوة وخبز ومياه معدنية مضيفا أن تتنوع وجبة الغداء بين أرز وخضار وقطع من اللحم بالإضافة إلى مكرونه بالبشاميل وفراخ و2 من ثمار الفاكهة.

ووجه الشكر إلى رئيس الجمهورية على اهتمامه بأبنائه المصريين وتقديم لهم الرعاية الطبية الكاملة لهم ومسئولي الصحة موجها رسالته لأهالي مطروح قائلا جميع العائدين من الصين لم يصابوا بفيروس كورونا وما يتم هو مجرد إجراء وقائي.

شاهد أيضاً

النائبة هالة أبو السعد,: نعاني جداً في العمل مع الحكومة

الدكتورة مني ذو الفقار : أصحاب المشروعات الصغيرة يواجهن صعوبة في الوصول للخدمات المالية من ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.